افضل 10 شركات تسويق إلكتروني في أمريكا

10 شركات تسويق الكتروني في امريكا

 

هناك شركات تسويق إلكتروني كبيرة ومؤسسات عملاقة على مستوي العالم وقد خصصنا الحديث في تلك الموضوع عن أكبر 10 من تلك الشركات في أمريكا

وسوف نتحدث عن كل شركة تسويق إلكتروني على حدة

 

أولاً شركة SocialSEO

تقع شركة SocialSEO في أمريكا بالقرب من قاعدة Pikes Peak وهي تمتلك أكثر من 60 موظف يعملون بدوام كامل وقد حققت في أخر 5 سنوات نجاحات باهرة في مجال التسويق الإلكتروني.

Greg Walthour  الرئيس التنفيذي والمؤسس، رائد في مجال التسويق الرقمي.

بدأ حياته المهنية كوسيط عقاري تجاري وفي عام 1996، طلب منه رئيسه المساعدة في جعل الموقع الإلكتروني يحتل مرتبة أعلى في محركات البحث ياهو وألتا فيستا وغيره.

قبل جريج التحدي وبدأ بدورات تدريبية عبر الإنترنت لمعرفة كيفية عمل محركات البحث. وسرعان ما علم بالأثر المحتمل الذي يمكن أن تحدثه محركات البحث على ترتيب موقع الويب في محركات البحث.

 

ثانيا شركة Ignite Visibility

تعتبر Ignite Visibility شركة رائدة في التسويق عبر الإنترنت مقرها في سان دييغو ، وتركز بشكل فريد على توفير أعلى مستوى من خدمة العملاء في هذه الصناعة. من خلال إقامة علاقات طويلة الأمد متبادلة المنفعة مع عملائنا ، نقوم بإنشاء حلول مخصصة مصممة بشكل فريد لتلبية أهداف الأعمال المتخصصة لكل عميل. شركتنا تخدم حاليا أكثر من 100 عميل – بعض العلامات التجارية الوطنية الكبيرة ، وغيرها من الشركات الصغيرة مع نماذج تجارية مزدهرة.

وهم يدركون تمامًا الطبيعة المتطورة باستمرار لتحسين محركات البحث والتسويق عبر الإنترنت. فهم يفخرون بقدراتهم على التكيف بمهارة مع هذه البيئة المتغيرة باستمرار. لقد فعلوا ذلك من خلال إدارة العلاقة المعقدة بنجاح بين تحسين محركات البحث والتسويق الاجتماعي عبر الشبكات والتحسينات حسب معدل التحويل ونقرة التحويل.

 

ثالثا شركة WebpageFX

WebpageFX هي وكالة تسويق رقمية متكاملة الخدمات ، ونضع استراتيجيات مخصصة لكل عميل على أساس احتياجاتهم وأهدافهم.

يتألف فريقهم من المسوقين والمصممين والمطورين الحائزين على جوائز ، ويعرفون ما يلزم للحصول على نتائج حقيقية عبر الإنترنت. ويحافظون أيضًا على التركيز على المقاييس التي تعني أكثر ، مثل العملاء المحتملين والأرباح الناتجة. فهم يعلمون أن ضرب هذه الأهداف هو ما يدفع الشركات إلى الأمام ، ويعتقدون أن نجاح عملائهم هو أفضل مقياس لأدائهم.

من خلال سنوات خبرتهم ، تعلموا أنه على الرغم من امتلاك كل قناة لمجموعتها الخاصة من المزايا ، فإنها تعمل جميعها بشكل أفضل عند الاقتران بشكل استراتيجي مع القنوات الأخرى. وهذا هو السبب في تقديم إستراتيجيات متكاملة الخدمات لكل عميل من عملائنا ، واستخدام مزيج من القنوات الرقمية لزيادة مستوى الرؤية والتحويلات والأرباح.

 

رابعا شركة Fair Marketing Inc

كثير من الناس لديهم أفكار رائعة ولكنهم لا يتصرفون بشأنها. قصة كيف أصبحت Fair Inc واحدة من أفضل شركات التسويق عبر الإنترنت التي تعمل اليوم هو ما يحدث عندما يكون لدى شخص ما فكرة رائعة ويجمع بين العمل الجاد والعزم من أجل تحقيق ذلك. إنها قصة كيف يمكن استخدام المهارة والموهبة لبناء أساس قوي من الفرص غير المحدودة.

بعد العمل في عالم الشركات كمصمم ويب محترف ومتخصص في الوسائط المتعددة ، بدأ روجر جانيك عمله الخاص. أراد شركة تستند إلى مبادئ راسخة ، أخلاقيات العمل الجيدة ، وخدمة العملاء المتفوقة. لذلك ، في يناير 2005 ، تم إطلاق شركة Fair Marketing Inc رسميا كشركة متخصصة في تصميم الويب والطباعة. مع حظ القدر ، بدأ الاتجاه في التحول بعد أن أبدى العديد من العملاء اهتمامًا بتحسين محركات البحث. بعد ذلك ، ركزت شركة Fair Marketing، Inc. على إعلانات تحسين محركات البحث والدفع بالنقرة PPC ، ونتيجة لذلك ، بدأ العملاء في جني مكافآت عالية.

 

خامسا شركة Kobe Digital

شركة Kobe Digital للتسويق الرقمي بالطريقة الصحيحة, وهذا يعني القيام بأعمال تجارية بأمانة ونزاهة وتوفير أفضل إسلوب للتسويق الرقمي للشركات الأفضل في فئتها.

بغض النظر عن حجم العميل، نقدم حلول تسويقية تركز على المقاييس والنتائج الأكثر أهمية للأداء والربحية ونحن نقوم بذلك مع فريق فريد يجمع بين عقلية ريادة الأعمال، وموهبة للحلول الإبداعية، وقدرة تحليلية لا تضاهى.

والنتيجة النهائية هي فريق التفكير المستقبلي الذي يساعد الشركات على تحقيق مستقبل أكثر إشراقا.

 

سادسا شركة Regex SEO

تقدم شركة Regex SEO للتسويق الرقمي في ولاية تكساس خدمة كاملة ، تقدم الشركة تجربة جديدة، وذلك باستخدام أحدث التصميمات وأفضل الممارسات في الصناعة وإعداد التقارير باللغة الإنجليزية البسيطة. يتم تطوير جميع المشاريع باستخدام نهج خط الإنتاج باستخدام مصممي الرسوم والمبرمجين وخبراء التسويق والمتخصصين في تحسين محركات البحث .

 

سابعا شركة Thrive Internet Marketing Agency

نسعى في شركة Thrive جاهدين لفهم أهداف أعمال عملائنا أولاً. ثم يتم اتخاذ جميع القرارات للوصول إلى أهدافك.فأنت تتحدث ونحن نستمع … ثم نلقي بالكثير من الأفكار للتحسين .

هم يؤمنون بالقيام بأعمال تجارية بأمانة ونزاهة وقلب صادق للآخرين. لن يبيعوا لك شيئًا لست بحاجة إليه. ولن يكذبوا للحصول على عملك. فسوف يعاملوك باللطف والاحترام. الطريقة التي ينبغي أن تكون (وغالبا ما لا تكون كذلك).

محرك البحث الأمثل (Seo) هو فن يجري العثور عليها في محركات البحث مثل جوجل وياهو وبينغ. ما لم يظهر موقعك بشكل بارز على محركات البحث ، سيأخذ العملاء المحتملون أعمالهم في مكان آخر.

يدفع العديد من عملائنا مقابل موقع الويب بالكامل في الشهر الأول من العملاء المحتملين الجدد كنتيجة مباشرة لجهودنا لتحسين محركات البحث.

لقد إختاروا فقط إنشاء تصميمات فريدة من نوعها (بدون قوالب). هدفهم هو وضع عملك كأكبر لاعب في مجالك وتجاوز جميع المنافسين. إن تصميم الويب الإحترافي من الدرجة الأولى يعزز المصداقية مع جميع العملاء (الحاليين والمحتملين) ويؤدي في النهاية إلى النمو المستقبلي.

 

شركات اخرى جديرة بالذكر :

Straight North –

WebFX –

SmartSites –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *