أفضل 3 برامج للحماية من الانترنت

اليوم العالمى للانترنت الامن

مع احتفال العالم باليوم العالمي للإنترنت الآمن 5 فبراير 2020  ينعقد احتفال هذا العام تحت شعار “معاً من أجل إنترنت أفضل” كدعوة لجميع للشركات  للانضمام معًا والقيام بدورمن أجل تهيئة إنترنت أفضل للجميع، وخاصة بالنسبة للمستخدمين الأصغر سنًا.ويحتفل بهذا اليوم على مستوى العالم في شهر فبراير من كل عام لتعزيز الاستخدام الآمن والإيجابي للتكنولوجيا الرقمية للأطفال والشباب، ويشهد اليوم اتحاد مئات المنظمات لرفع الوعي بقضايا السلامة على الإنترنت والمساعدة في تعزيز الاستخدام الآمن والمسؤول والإيجابي للتكنولوجيا الرقمية للأطفال والشباب.

أهم برامج الحماية من الانترنت :

تسعى شركات البرمجة الى توفير افضل برامج الحماية  للمستخدمين حول العالم والحماية من الفيروسات والحماية من الاختراق والتشفير لذلك نقدم افضل 3 برامج حماية من الفيروسات يمكنك تحميلها من موقع بست سوفت

  • برنامج Avast Premier Antiviru

برنامج Avast Premier Antiviru هو افضل برنامج حماية من الفيروسات لأنه يمنع كل قرصنة تحدث على كاميرا الويب، ويوقف فيروس الفدية قبل أن يبدأ، كما أنه يحمي جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، والشبكة المنزلية، وكلمات المرور من التهديدات الفورية باستخدام الكشف الذكي الذي يعمل بالسحابة، يعمل على تحديث تطبيقك تلقائيًا ويتلف بياناتك بشكل دائم عنما تطلب ذلك، وهذا هو السبب وراء أنك لم تشاهد حماية مثل هذه سابقًا.

  • برنامج افير avira antivirus

يعتبر من أفضل برامج الحماية من الفيروسات والقضاء على هجمات الفيروسات الضارة والخبيثة والبريد المزعج وهجمات الهكر ومخاطر الانترنت، برنامج الفيروسات AVG Internet  يحمى جهازك حماية قوية ويعطيك أمان أكثر من غيره فى الحماية من الفيروسات.

  • برنامج AVG Internet Security

يعد برنامج Avira Antivirus  للحماية من الفيروسات ومخاطر  الانترنت، من أقوى و أفضل برامج الحماية من الفيروسات  وهو برنامج الحماية الألماني الشهير في مجال مكافحة الفيروسات والتصدي لهجمات الهكر ومخاطر تصفح مواقع الانترنت الغير موثوق بها.

أهم النصائح العامة للحماية من الانترنت:

  • تحديث البرامج بشكل دوري

ساعد في حماية نشاطك على الإنترنت،عن طريق استخدام دائما أحدث إصدارات البرمجيات ، وأنظمة التشغيل، والتطبيقات على جميع أجهزتك. كما تتوفر بعض الخدمات التى تقوم بتحديث نفسها تلقائياً، وخدمات أخرى ترسل بعض الإشعارات عندما يحين وقت التحديثات.

  • استخدم كلمات مرور فريدة لكل حساب

إنّ استخدام كلمة المرور نفسها لتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة يزيد من مخاطر الأمان، خصص كلمة مرور فريدة لكل حساب لإزالة هذه المخاطر وتعزيز أمان حساباتك

  • عزز حسابك أكثر عبر تفعيل ميزة التحقق بخطوتين

عن طريق تحديد رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني لاسترداد المعلومات واحرص على تحديثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *